د. غادة ناجي طنطاوي ضمن أفضل ١٠٠ شخصية عربية مؤثرة على مستوى العالم العربي

سلوى المري، جولدن بريس

منحت الأكاديمية الدولية لخبراء السلام والتنمية، تحت إشراف عميد الأكاديمية، د. شيماء السيد العشري بمنح رئيس مجلس إدارة مجلة جولدن بريس السعودية، د. غادة ناجي طنطاوي درع شخصية مؤثرة ضمن من ١٠٠ أفضل شخصية لعام ٢٠٢١ على مستوى العالم العربي.

وتعتبر الأكاديمية منظمة تهدف إلى نشر ثقافة السلام على المستوى المحلي والدولي، مصرحة من عدة منظمات دولية.

الجدير بالذكر، أن د. غادة طنطاوي، حاصلة على درع الإبداع من مهرجان المرأة العربية في القاهرة عام ٢٠١٨، ولقب سفير سلام مشارك، من منظمة الشباب الدولية، وحاصلة على الدكتوراة الفخرية في الأدب والثقافة من الأكاديمية الدولية لخبراء السلام والتنمية.

وهي كاتبة لها عدة مقالات تم نشرها في صحف محلية ودولية، ورقية والكترونية، ولها ظهور على عدة قنوات باللغتين العربية والإنجليزية، ومداخلات بشأن الوضع السياسي للمملكة، منها رؤية ٢٠٣٠، زيارات ولي العهد للصين، الهند، باكستان، تونس ومصر، مؤتمر قمة مجلس التعاون الخليجي، إدخال اللغة الصينية في المناهج الدراسية، إسقاط الولاية وقضية مقتل خاشقجي.

شاركت في عدة مؤتمرات دولية عن التوحد، تمكين المرأة، أثر قضايا الطلاق على المجتمع العربي، وجائحة كورونا والتعليم عن بعد. رشحت مرتين على التوال للحصول على درع صانعات التغيير في الأردن، وحاليًا تشغل منصب رئيس مجلس إدارة مجلة جولدن بريس السعودية.

 

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: