مريم مروان: البنطلونات القطيفة موضة شتاء 2021

يوسف بن ناجي، جولدن بريس

تعتبر البنطلونات القطيفة من أكثر القطع المناسبة لفصل الشتاء، خاصة وإنها عادت كموضة لهذا العام، حيث تعيدنا هذه الموضة إلى فترة  الطفولة والمراهقة وفترة التسعينات التي عادت من جديد.

وقالت الفاشون بلوجر مريم مروان، أن من أكثر الألوان انتشارا من البنطلونات القطيفة هو اللون البنى والبينك والذى يتطلب المزيد من الجرأة، خاصة أنه ليس الألوان الفاتحة ليس سهل ارتدائها لدى الكثيرات، ويمكن النظر إلى بعض الأفكار التى تساعدك على ارتدائه بشكل عصرى. وأضافت، يعد البنطلون القطيفة المضلع هو خيارك الأفضل فى الشتاء عندما يكون الجو باردًا للغاية، ويصبح الجينز قاسياً لا نفع له، بل يقيّد حركتنا دون إضافة أى معيار للتدفئة، فالقطيفة مع جيوب واسعة يبدو الحل الأمثل، ويمكن أن يكون سروالاً قصيراً ويتناسب مع خزانة ملابس المرأة العصرية.

وأضافت الفاشون بلوجر، كما يمكن ارتداؤه على ألوان مختلفة وبطرق عديدة فلا تترددى عن ارتداء البنطلون البينك على سترة صوف باللون الأخضر فهى بالتأكيد ستجعلك مميزة للغاية.

الألوان البينة من البنطلونات القطيفة ستكون مميزة جدا مع دراجات الوات السترات من نفس اللون أو درجات الأخضر والأزرق فلا تقيدى نفسك واعطى فرصة أكبر فى الاختيار.

 

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: