أدبي جدة يوقع اتفاقية شراكة ثقافية مع كلية اللغات والترجمة

ماهر عبدالوهاب، جولدن بريس

وقع رئيس النادي الأدبي الثقافي بجدة الدكتور عبدالله بن عويقل السلمي والدكتورة نوف بنت عبدالحميد الخطابي عميدة اللغات والترجمة بجامعة جدة اتفاقية تعاون ثقافي مشترك.مساء أمس الاحد.

تهدف الاتفاقية إلى التعاون في إقامة البرامج والفعاليات الثقافية والفكرية، وتبادل الدعم المعرفي بين الطرفين، كما تسعى لإقامة البرامج التطويرية والتدريبية لخدمة المجتمع وتكوين فريق عمل مشترك يضم متخصصين لتفعيل هذا التعاون. وأكدت الخطابي أن هذه الاتفاقية تهدف إلى إيجاد تعاون مشترك لتفعيل واكتشاف المواهب الثقافية والأدبية ونشر الثقافة وتنميتها في الفكر المجتمعي في شتى المجالات.

من جانبه قال رئيس النادي الأدبي الثقافي الدكتور عبدالله بن عويقل السلمي: إن الشراكة المجتمعية هي مطلب لكل من يقوم على رعاية الأبناء والحرص عليهم وتنمية مواهبهم وتقديمهم لمجتمع واع وواعد.وأن يستهدف شريحة الشباب، حيث تعد الاتفاقية استمرار للتعاون القائم بين النادي والكلية موضحا بأنه سيتم تكوين لجنة لهذه المواهب وتبادل الخبرات لاكتشافها واحتضانهم من قبل النادي والكلية ، وإشراكهم في العديد من الملتقيات سواء في نادي جدة أو الأندية الأخرى وكذلك في معارض الكتب والمناسبات الثقافية.

 

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: